استهدف البحث الي التعرف علي الخصائص السيكومتريه لمقياس الذاكره العامله اللفظيه لأطفال ماقبل المدرسه المتأخرين لغويا ، ولأيجاد معامل الصدق والثبات لمقياس الذاكره العامله اللفظيه للأطفال المتأخرين لغويا تم الحصول علي الأستجابات الخاصه بمفردات المقياس من أفراد العينه البالغه (35) طفلا وطفله ممن تتراوح أعمارهم (4- 6) سنوات ، وتم رصد درجات الأطفال علي المقياس وحساب الخصائص السيكومتريه للمقياس ، وبعد حساب صدق وثبات المقياس أتضح أن المقياس يتمتع بدرجه عاليه من الصدق والثبات .
الببلاوي, ايهاب, & مصطفى, ايمان. (2023). بناء مقياس الذاكره العامله اللفظيه لأطفال ما قبل المدرسه المتأخرين لغويا. مجلة التربية الخاصة, 12(43), 34-81. doi: 10.21608/mtkh.2023.306277
MLA
ايهاب الببلاوي; ايمان مصطفى. "بناء مقياس الذاكره العامله اللفظيه لأطفال ما قبل المدرسه المتأخرين لغويا". مجلة التربية الخاصة, 12, 43, 2023, 34-81. doi: 10.21608/mtkh.2023.306277
HARVARD
الببلاوي, ايهاب, مصطفى, ايمان. (2023). 'بناء مقياس الذاكره العامله اللفظيه لأطفال ما قبل المدرسه المتأخرين لغويا', مجلة التربية الخاصة, 12(43), pp. 34-81. doi: 10.21608/mtkh.2023.306277
VANCOUVER
الببلاوي, ايهاب, مصطفى, ايمان. بناء مقياس الذاكره العامله اللفظيه لأطفال ما قبل المدرسه المتأخرين لغويا. مجلة التربية الخاصة, 2023; 12(43): 34-81. doi: 10.21608/mtkh.2023.306277