نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
علوم الاعاقة
محمد, أميرة, & ابراهيم, ايمان. (2025). الرفض المدرسي والألكسيثيميا كمنبئين بسلوكيات الجنوح الكامن لدى طلاب المرحلة الإعدادية من ضحايا التنمر المدرسي (العاديين وضعاف السمع المدمجين). مجلة التربية الخاصة, 14(51), -. doi: 10.21608/mtkh.2025.460575
أميرة محمد; ايمان ابراهيم. "الرفض المدرسي والألكسيثيميا كمنبئين بسلوكيات الجنوح الكامن لدى طلاب المرحلة الإعدادية من ضحايا التنمر المدرسي (العاديين وضعاف السمع المدمجين)", مجلة التربية الخاصة, 14, 51, 2025, -. doi: 10.21608/mtkh.2025.460575
محمد, أميرة, ابراهيم, ايمان. (2025). 'الرفض المدرسي والألكسيثيميا كمنبئين بسلوكيات الجنوح الكامن لدى طلاب المرحلة الإعدادية من ضحايا التنمر المدرسي (العاديين وضعاف السمع المدمجين)', مجلة التربية الخاصة, 14(51), pp. -. doi: 10.21608/mtkh.2025.460575
محمد, أميرة, ابراهيم, ايمان. الرفض المدرسي والألكسيثيميا كمنبئين بسلوكيات الجنوح الكامن لدى طلاب المرحلة الإعدادية من ضحايا التنمر المدرسي (العاديين وضعاف السمع المدمجين). مجلة التربية الخاصة, 2025; 14(51): -. doi: 10.21608/mtkh.2025.460575