نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
علوم الاعاقة
خالد, اسراء, & رأفت, هند. (2025). النموذج السببي للعلاقة بين التجول العقلي والذاكرة العاملة والفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة, 14(51), -. doi: 10.21608/mtkh.2025.460577
اسراء خالد; هند رأفت. "النموذج السببي للعلاقة بين التجول العقلي والذاكرة العاملة والفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم", مجلة التربية الخاصة, 14, 51, 2025, -. doi: 10.21608/mtkh.2025.460577
خالد, اسراء, رأفت, هند. (2025). 'النموذج السببي للعلاقة بين التجول العقلي والذاكرة العاملة والفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم', مجلة التربية الخاصة, 14(51), pp. -. doi: 10.21608/mtkh.2025.460577
خالد, اسراء, رأفت, هند. النموذج السببي للعلاقة بين التجول العقلي والذاكرة العاملة والفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة, 2025; 14(51): -. doi: 10.21608/mtkh.2025.460577