هدفت الدراسة إلى معرفة التمايز فى مهارات الادراک البصرى بين ذوى صعوبات القراءة وکل من العاديين والفائقين فى القراءة بالصف الرابع الابتدائى فى مملکة البحرين، تکونت عينة الدراسة من (178) تلميذا وتلميذة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى، تراوحت أعمارهم بين (9-12) سنة، طبق عليهم اختبار تحصيلى فى القراءة، مقياس التقدير التشخيصى لصعوبات تعلم القراءة، واختبار مورسون جاردنر فى الادراک البصرى، وأشارت النتائج إلى وجود فروق بين التلاميذ ذوى صعوبات القراءة وکل من التلاميذ الفائقين والعاديين فى مهارات الادراک البصرى لصالح العاديين والفائقين.
محمدي, سيد. (2014). الفروق فى مهارات الادراک البصرى بين التلاميذ ذوى صعوبات القراءة وکل من التلاميذ العاديين والفائقين فى القراءة بالصف الرابع الابتدائى فى مملکة البحرين. مجلة التربية الخاصة, 3(7), 262-316. doi: 10.21608/mtkh.2014.168839
MLA
سيد محمدي. "الفروق فى مهارات الادراک البصرى بين التلاميذ ذوى صعوبات القراءة وکل من التلاميذ العاديين والفائقين فى القراءة بالصف الرابع الابتدائى فى مملکة البحرين", مجلة التربية الخاصة, 3, 7, 2014, 262-316. doi: 10.21608/mtkh.2014.168839
HARVARD
محمدي, سيد. (2014). 'الفروق فى مهارات الادراک البصرى بين التلاميذ ذوى صعوبات القراءة وکل من التلاميذ العاديين والفائقين فى القراءة بالصف الرابع الابتدائى فى مملکة البحرين', مجلة التربية الخاصة, 3(7), pp. 262-316. doi: 10.21608/mtkh.2014.168839
VANCOUVER
محمدي, سيد. الفروق فى مهارات الادراک البصرى بين التلاميذ ذوى صعوبات القراءة وکل من التلاميذ العاديين والفائقين فى القراءة بالصف الرابع الابتدائى فى مملکة البحرين. مجلة التربية الخاصة, 2014; 3(7): 262-316. doi: 10.21608/mtkh.2014.168839