هدفت الدراسة إلى التحقق من فاعلية برنامج باللعب قائم على الضبط الذاتى لخفض السلوک الفوضوى لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم، تکونت العينة من (12) طفلا من المعاقين عقليا القابلين للتعلم، تراوحت أعمارهم بين (6-12) سنة، طبق عليهم مقياس السلوک الفوضوى، والبرنامج القائم على الضبط الذاتى، وتوصلت النتائج إلى فاعلية البرنامج المستخدم فى خفض السلوک الفوضوى لدى عينة الدراسة.
عبدالحميد, لمياء. (2014). فاعلية برنامج باللعب قائم على الضبط الذاتى لخفض السلوک الفوضوى لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم. مجلة التربية الخاصة, 3(7), 396-450. doi: 10.21608/mtkh.2014.168842
MLA
لمياء عبدالحميد. "فاعلية برنامج باللعب قائم على الضبط الذاتى لخفض السلوک الفوضوى لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم", مجلة التربية الخاصة, 3, 7, 2014, 396-450. doi: 10.21608/mtkh.2014.168842
HARVARD
عبدالحميد, لمياء. (2014). 'فاعلية برنامج باللعب قائم على الضبط الذاتى لخفض السلوک الفوضوى لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم', مجلة التربية الخاصة, 3(7), pp. 396-450. doi: 10.21608/mtkh.2014.168842
VANCOUVER
عبدالحميد, لمياء. فاعلية برنامج باللعب قائم على الضبط الذاتى لخفض السلوک الفوضوى لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم. مجلة التربية الخاصة, 2014; 3(7): 396-450. doi: 10.21608/mtkh.2014.168842