Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 8، العدد 27، إبريل 2019، الصفحة 1-344
عدد المقالات:
3
إعداد معلم التربية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة (( تصور مقترح ))
الصفحة
53-117
محمود العطار
عرض المقالة
PDF 1.88 M
مشاهدة على SCiNiTO
فعالية برنامج قائم على قبعات التفکير الستة لتنمية السلوک القيادي لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم
الصفحة
118-158
ايناس محمد
عرض المقالة
PDF 1.73 M
مشاهدة على SCiNiTO
واقع ممارسة الاستشارة والعمل الجماعي في برامج التربية الخاصة بمدينة الدمام
الصفحة
265-286
ابراهيم عبدالوهاب
عرض المقالة
PDF 1.64 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 13 (2024)
المجلد 12 (2023)
المجلد 11 (2022)
المجلد 10 (2021)
المجلد 9 (2020)
المجلد 8 (2019)
العدد 29
العدد 28
العدد 27
العدد 26
المجلد 7 (2018)
المجلد 6 (2017)
المجلد 5 (2016)
المجلد 4 (2015)
المجلد 3 (2014)
المجلد 2 (2013)
المجلد 1 (2012)