• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
المجلد والعدد: المجلد 8، العدد 27، إبريل 2019، الصفحة 1-344 
عدد المقالات: 3
إعداد معلم التربية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة (( تصور مقترح ))

الصفحة 53-117

محمود العطار

  • عرض المقالة
  • PDF 1.88 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

فعالية برنامج قائم على قبعات التفکير الستة لتنمية السلوک القيادي لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم

الصفحة 118-158

ايناس محمد

  • عرض المقالة
  • PDF 1.73 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

واقع ممارسة الاستشارة والعمل الجماعي في برامج التربية الخاصة بمدينة الدمام

الصفحة 265-286

ابراهيم عبدالوهاب

  • عرض المقالة
  • PDF 1.64 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

مجلة التربية الخاصة
  • المقالات الجاهزة للنشر
  • العدد الحالي

أرشيف الدورية

المجلد 14 (2025)
المجلد 13 (2024)
المجلد 12 (2023)
المجلد 11 (2022)
المجلد 10 (2021)
المجلد 9 (2020)
المجلد 8 (2019)
العدد 29
العدد 28
العدد 27
العدد 26
المجلد 7 (2018)
المجلد 6 (2017)
المجلد 5 (2016)
المجلد 4 (2015)
المجلد 3 (2014)
المجلد 2 (2013)
المجلد 1 (2012)

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو